جماعة أسرير المعارضة وجزء من الأغلبية يتخلفون عن دورة فبراير

شكل غياب جل أعضاء أغلبية مجلس جماعة أسرير، التابعة لإقليم گلميم عدة تساؤلات على مستوى الذين حضروا إلى جلسة دورة فبراير 2022
التي كان من المقرر أن تنعقد اليوم الثلاثاء، و بجدول أعمال يتضمن نقط تم إعتبارها من طرف جل ساكنة الجماعة بأنها من أهم المشاكل التي تهم جماعة أسرير كتداول المشاكل الذي يعاني منه قطاع الفلاحة بنفوذ الجماعة. بالإضافة إلى مشكل إستنزاف الفرشة المائية بالمنطقة.
هذا الغياب الذي هم أعضاء المعارضة و بعضُ من الأغلبية، حيث لم يحضر سوى ستة أعضاء من أصل 16 عضو، هذا الغياب الذي حاول الموقع جاهداً إيجاد تفسير له، فحاول معرفة ماذا يجري داخل هذا المجلس الذي كان إلى غاية مساء يوم الأثنين، متجانس يحضر لدورة فبراير، لكن بين قبضة عين و إنتباهتها ربما قام بعض الأعضاء ممن يشكلون أغلبية المجلس بفَكِّ الإرتباط، وفي إتصال هاتفي مع بعض الأعضاء برر غيابه بالإنفراد بالقرارات.
إلا أنا بعض متتبعي الشأن المحلي بهذه الجماعة و التي حاول الموقع أن يستمع إلى آرائهم في هذا الموضوع، فقد عبروا عن إمتعاضهم الشديد لكون الدورة كانت ستشهد نقطتين مهمتين و تهم الشأن المحلي بإمتياز، وإعتبروا الذين قاطعوا هذه الدورة بأنهم ساهموا في تفويت مصالح كانت ستخدم سكان الجماعة مطالبين في ذات الوقت بضرورة مراجعة المواقف، من أجل الترافع عن ماهو مهم و رفض كل ما من شأنه التأثير على مصالح الجماعة.

محمد سالم الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة