تسريب فيديو يحول رئيس غرفة الى “بطل” .

آخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 10:47 صباحًا
تحت عناوين مختلفة تداولت الجرائد الالكترونية المحسوبة على احد الاحزاب بالداخلة تسريب فيديو لرئيس غرفة الفلاحة بالداخلة وهو يمارس الاستجمام بيخت سريع رفقة مايعتقد انهم رفاقه قرب منطقة التروك بخليج وادي الذهب ، حيث انقلب احد اليختين و تم نقل الاشخاص الثلاثة الى يخت رئيس الغرفة بينما كان احد زملاء الرئيس يصور الحدث كنوع من الدعابة والرفاهية .
غير ان صاحب الرئيس ارسل الفيديو بالخطأ ووقع بين ايدي مترصدي وسائل التواصل الاجتماعي ويطرح اسئلة حول الرفاهية التي يعيشها رئيس الغرفة وهوية زملائه المدعوين لرحلة الاستجمام بالخليج .
فتحت عناوين مختلفة حاولت الجرائد المحسوبة على حزب الرئيس انتشال الموضوع من وسائل التواصل الاجتماعي وتحويله الى خبر لانقاذ الموضوع ، لكن تأخرها في نشره وعدم الاتفاق على كيفية معالجته اوقعت هذه الجرائد في فخ التشكيك وملابسات قصة الفيديو ..ففي حان حولت احدى الجرائد الموضوع الى عمل بطولي لانقاذ بحارة رغم ان البحارة لايستعملون اليخوت وهم في راحة بيولوجية ولايصطادون في محمية الخليج حيث قالت …”إقدام رئيس الغرفة الفلاحية وطاقم مركبه على إنقاذ ثلاثة بحارة إنقلب قاربهم بفعل سوء الأحوال الجوية على مستوى سواحل الداخلة، حيث تصادف وجود رئيس الغرفة الفلاحية مع الواقعة، ليعمد على تجسيد موقف إنساني نبيل ومد يد العون للبحارة الذين كانوا يصارعون الموت، وفقا للرواد.
 
وخلفت الواقعة حالة ردود افعال إيجابية لدى رواد منصات التواصل الإجتماعي، معتبرين أن الموقف كان رجوليا..”.
فيما ذهبت الجريدة الاخرى الى القول ..”يخت تابع لأحد الـمخيمات السياحية بالداخلة، تعرض يوم السبت الماضي، للغرق وعلى متنه ثلاثة أشخاص.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، شريط مصور للحادث يظهر فيه رئيس الغرفة الفلاحية للداخلة رفقة بعض الأشخاص، يحاولون إنقاذ ثلاثة أشخاص من الغرق بعرض البحر بمنطقة تدعى «كاننيروا» شمال مدينة الداخلة.
وهو مانجح فيه بالفعل رئيس الغرفة ومرافقيه، حيث تمكنوا من إنقاذ الركاب عن طريق مركب أخر وإخراجهم للبر “…
الموضوع حسب مصادر عليمة لايتعدى كون الرئيس المذكور اكترى يختين للاستجمام ومن باب التسابق انقلب احدهما ، لكن من باب الانصاف فإن وسائل اعلام الحزب بدل ان تساند ” الرئيس ” بالسكوت اسائت اليه بالكلام .
2019-08-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي