وزير الشؤون الخارجية الموريتاني يستقبل السفير المغربي.

آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 12:17 مساءً


أوردت الوكالة الموريتانية للأنباء الرسمية أن وزير الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد قد إستقبل يوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا السيد حميد شبار وحسب ذات المصدر الذي أضاف أن اللقاء تناول علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.كما أأشارت مصدر إعلامية أخرى أنه جرت العادة ما يعقد وزير الخارجية الموريتاني اجتماعات دورية مع بعض ممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد ضمن مشاورات بين موريتانيا وتلك الدول لبحث ملفات التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
2019-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي