السيول تقطع الطريق رقم 14 لمدة يوم كامل،و توقف بعش شاحنات بوكراع.

آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 9:44 مساءً

خلفت الامطار التي شهدتها الأقاليم الجنوبية خصوصا جهة العيون الساقية الحمراء و بالضبط الطريق الرابطة بين مدينة العيون السمارة،توقف لحركة السير نتيجة الامطار التي عملت على قطع هذه الأمطار، و حسب بعض سائقي سيارات الاجرة والسيارات الخاصة فقد تمكنوا من البحث عن مسلك طرقي يكلفهم شر الإنتظار إلى حين أن تجف المياه التي غمرت النقطة الكيلومترية 90 الرابطة بين مدينة العيون و السمارة او العودة من حيث قدموا.

و للإشارة فقد قامت السلطات العمومية بما فيها الدرك الملكي، بمراقبة الوضع من أجل تفادي كل ما من شأنه أن يحدث سؤا بهذه الطريق حيث تم تمكين الشاحنات الكبيرة وسيارات الدفع الرباعي من عبور الطريق الجانبية المؤقتة، على أمل فتحها بشكل كامل في وجه السيارات الخفيفة . هذا فقد شهد جزء كبير من الأقاليم الجنوبية تساقطت مطرية جد مهمة خلفت بهجة كبيرة عند الكثير من الكسابة بالجهة الذين كانوا يعانون من قلة الماء و العشب،كما أثرت هذه الأمطار على سير بعض الشاحنات العاملة بمنجم بوكراع خشية من الإنزلاق

2018-09-13 2018-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي