حادثة تكشف تهريب كمية من الأخطبوط.

121 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 10:05 مساءً
2018 04 15
2018 04 15

أفاد مصدر للجريدة أن حادثة سير وقعت على الطرقق الوطنية رقم1 الرابطة بين جماعتي إمليلي، وجماعة العركوب فجر يوم السبت الماضي ،كانت وراء عثور رجال عناصر من الدرك الملكي على حوالي طن ونصف من الأخطبوط المهرب،كان على متن السيارة التي تعرضت للحادثة و هي من نوع “نيسان” رباعية الدفع.

و حسب ذات المصدر فإن رجال الدرك لم يتم العثور على أي شخص بمكان الحادثة،كما رجح ذات المصدر أن من كان على متن السيارة التي انقلبت قد لذا بالفرار.

اقرأ أيضا...

و للإشارة فإن عمليات تهريب الأخطبوط من قرية الصيد تشيكا و السواحل المجاورة لها تعرف نشاطا مهم هذه الأيام نتيجة غياب المراقبة الطرقية من طرف كافة الحواجز الأمنية سواء منها الدرك  بالمنطقة 40 التي تسمى (كرانت) و الحاجز الذي يوجد بنقطة 25 ،بالإضافة إلى الحاجز التابع لرجال الأمن بمدخل مدينة الداخلة،كل هذه الحواجز من المفروض فيها أن تساهم في يحتم الحد من هذه العمليات التي تنهب الثروة البحرية بالمنطقة،و في عز الراحة البيولوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.