المغرب يوقف مشروع “إيكيا” بعد اعتراف السويد بـ”جمهورية الوهم”

896 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2015 - 8:00 مساءً
2015 09 28
2015 09 28

قرر المغرب إيقاف مشروع شركة “إيكيا” السيويدية بالمغرب، وهي الشركة المتخصصة في الأثاث وأدوات الديكور، القرار اتخذ صباح اليوم الاثنين من طرف السلطات المغربية، بعد موقف استوكهولم القاضي بالاعتراف بالجمهورية الوهمية.

وشهد مقر رئاسة الحكومة صباح اليوم، اجتماعا بين زعماء أحزاب الأغلبية والمعارضة، برئاسة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، خلص إلى وقف مشروع شركة “إيكيا” السويدية، ردا على موقف حكومة استوكهولم لقاضي بالاعتراف بما يسمى بـ”الجمهورية الصحراوية”.

اقرأ أيضا...

وكانت ثمانية أحزاب من الأغلبية والمعارضة، قد التأمت صباح اليوم، في اجتماع عاجل، بمقر رئاسة الحكومة، من أجل التحضير للرد على المناورات المعادية للمغرب والتي يقودها الاتحاد الإفريقي داخل الجمعية العمومية للأمم المتحدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.