سكان حي “ليراك” بالعيون يطالبون بتوفير الامن

آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 5:48 مساءً

غياب الامن بهذا الحي الذي يمسى شعبيا “ليراك”بمدينة العيون جعل العديد من ساكنة هذا الحي تشتكي من حالة انعدام الأمن نتيجة تكرار حالات الإعتداء لى هؤلاء المواطنين الامنين و بالخصوص في الاونة الاخيرة من طرف مجهولين غرباء على هذا الحي حسب مصدر الجريدة ، و الذين يتخذون من هذا الحي وكرا لهم عند حلول كل مساء نتيجة غياب الامن من أجل تناول الخمور و المخدرات،بالاضافة الى هذا الإعتداء لى المارة و سلبهم. في ظل هذا الوضع الذي بات يقلق راحة ساكنة هذا الحي و بالخصوص أبنائهم و قد ناشد جل ساكنة هذا الحي السلطات الأمنية من أجل توفير الامن للحد من هذه التجاوزات التي تمس امن المواطنين الذين اصبحوا يحسبون الف حساب للخروج من منازلهم مساءا من هذا الحي.

غير معروف
هيئة التحرير

2015-09-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

هيئة التحرير