العيون:حجز حوالي 29 كيلو من مخدر الشيرا.

آخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2019 - 8:49 مساءً
أكد مصدر أمني من مدينة العيون أنه بناءا علي معلومات دقيقة وفرتها المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني تفيد أن سيارة خفيفة قادمة من شمال المملكة تحمل كمية من مخدر الشيرا،و في هذا السياق قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية لمدينة العيون من إيقاف السيارة المعنية على مستوى السد القضائي بالمدخل الشمالي للمدينة،تم العثور بداخلها عى ما يناهز 29 كيلوغرام من مخدر الحشيش مخبأة بإحكام داخل السيارة،كما تم إيقاف سائقها كما قامت المصالح المعنية من تعميق البحت مع سائق السيارة لمعرفة باقي المتورطين والكشف عن ملابسات هاته القضية . هذا وقد تم وضع سائق السيارة المذكورة تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحت والتقديم بعدما تم اشعار النيابة العامة المذكورة بحيثيات هاته القضية.
2019-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي