ثلاثة شاحنات مغربية تتسبب في غلق طريق نواكشوط نواذيبو.

آخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 2:07 مساءً
توقفت حركة السير على الطريق الرابط بين العاصمة الموريتانية نواكشوط والعاصمة الاقتصادية للبلاد نواذيبو،بسبب وقوع حادث سير بعد إصطدام ثلاث شاحنات أغلقوا الطريق بشكل تام لعدة ساعات.
و حسب مصادر إعلامية موريتانية فإن الحادث وقع مساء اليوم السبت، بين ثلاث شاحنات مغربية محملة بالبضائع، وخلف الحادث ثلاثة جرحى.
كما أرجع المصدر الحادث إلى سوء الأحوال الجوية والرياح القوية محملة بالأتربة التي ساهمت في حجب الرؤية في بعض مقاطع الطريق.
و حسب ذات المصدر فقد توقف حركة السير على الطريق لعدة ساعات ، الذي يعد واحداً من أهم شرايين الحركة الإقتصادية في موريتانيا و دول جنوب الصحراء.
2019-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي