مظاهرات بالبوليساريو نتيجة وفاة أحد الجنود نتيجة الإهمال.

آخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 1:34 مساءً

أفادت مصادر أمنية من مخيمات تندوف أن أحد جنود جبهة البوليساريو قد توفي الأحد نتيجة الإهمال الطبي لحالته الخطيرة التي كانت تستدعي نقله على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى وفي اتصال مع أخت ضحية الإهمال المدعو قيد حياته عمار عناي أكدت أن أخوها كان مصابا بقرحة حادة في المعدة لكن قيادة البوليساريو العسكرية تركته يموت وحتى لم تتكلف بعملية النقل مقدمة لها حجج وهمية بكون سيارة الإسعاف معطلة مما جعله يخرج للشارع بحثا عمن ينقله إلى المستشفى الذي يبعد حوالي 600 كيلومتر عن مكان تواجده لكن بسب حالته الصحية الحرجة توفي في الطريق. يذكر أن مخيمات تندوف عرفت هذا الإثنين مظاهرات حاشدة أمام مبنى الكتابة العامة للبوليساريو للمطالبة بمعاقبة المسؤولين عن وفاة عمار عناي. عن الاحداث

2019-01-07 2019-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي