حجز بندقية صيد و ست كيلو من مخدر الشيرا بطانطان.

آخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 12:34 مساءً
كشفت مصادر امنية أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان،قد تمكنت من إيقاف شخصين متهمين في الاتجار في المخدرات وحيازة سلاح ناري،بالإضافة إلى علاقة جنسية غير شرعية.
 أنه بناءا على معلومات جد أكيدة تفيد أن أحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية، يقوم بمزاولة نشاطه (بيع المخدرات) إنطلاقا من مقهى بالمحطة الطرقية بالمدينة، حيث هناك تم إيقاف المتهم وضبطه متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى مبلغ مالي و هاتفين نقالين،كما تم  تفتيش لمسكنه مما أسفر عن حجز كمية من مخدر الشيرا، وأخرى من القنب الهندي والتبغ الخام، كما أسفرت العملية عن حجز سلاح ناري عبارة عن بندقية.
كما اشار المصدر أن التحقيقات مع المتهم قادت إلى الكشف عن كمية اخرى من المخدرات كانت مخفية خلف حوش بحي عين الرحمة، انتقلت الفرقة إلى عين المكان لتتمكن من حجز 64 صفيحة من مخدر الشيرا وزنها يقارب ست كيلوغرامات، كما أمكن إيقاف خليلته التي تربطها به علاقة جنسية غير شرعية.
2018-12-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي