ندوة مغاربية بموريتانياحول “الإصلاحات الدستورية”.

آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 7:40 صباحًا

نقلت مصادر إعلامية موريتانية أن عدد من الأساتذة الجامعيين المنحدرين من دول المغرب العربي،قد شاركوا يوم الثلاثاء، في العاصمة الموريتانية نواكشوط، في ندوة حول الإصلاحات الدستورية في بلدان المغرب العربي.

و قد تم تنظيم هذه الندوة،حسب ذات المصدر من طرف كلية العلوم القانونية والاقتصادية بجامعة نواكشوط العصرية، والمركز الموريتاني للدراسات والبحوث القانونية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك  بتعاون مع مركز الدراسات في الحكامة والتنمية الترابية بالمغرب، ومؤسسة هانس زايدل الألمانية.

ويناقش المشاركون في الندوة التي تستمر ليومين “الإصلاحات الدستورية” التي شهدتها بلدان المغرب العربي.

و حسب ولد الداه رئيس المركز الموريتاني للدراسات والبحوث القانونية والاقتصادية  و الإجتماعية أن المشاركين في الملتقى سيدرسون جميع الإصلاحات الدستورية التي عرفتها بلدان المغرب العربي، “وستتم مساءلة هذه الإصلاحات من طرف خبراء من جميع البلدان المشاركة”.

2018-11-07 2018-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي