من المسؤول عن أمن قندهار ؟

آخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 10:28 صباحًا

تفيد مصادر جد مطلعة الجريدة من منطقة الكركرات الحدودية، أن المنطقة التي توجد خارج بوابة العبور في إتجاه المنطقة التي تسمى قندهار، قد شهدت أحداثا دامية، استعملت فيها الأسلحة البيضاء والحجارة من طرف حوالي ثمانية أشخاص مجهولي الهوية في حق مجموعة من سائقي الشاحنات التي تتواجد بهذه المنطقة و هي محملة بالبضائع الصينية القادمة من نواكشوط هذه المواجهة خلفت جرحى هؤلاء حسب ذات المصادر،الذي أكد أنه تم التعرف على حوالي ثلاثة أشخاص من بين الذين قاموا بالهجوم على السائقين والذين تعرضت بعض من بضائعهم للسرقة من طرف هؤلاء . وتفيد ذات المصادر التي كانت تتحدث للجريدة من قندهار مصادر أن بعضا من مرتادي المنطقة “قندهار” دخلوا في ملاسنات مع السائقين، الذين كانوا في شاحناتهم نائمين،بعد ما كان الاشخاص الثمانية في جلسة خمر فيما بينهم ، حيث تطورت الأمور لتبادل السب والشتم، ثم الضرب والجرح باستعمال الحجارة والأسلحة البيضاء، ما أسفر عن إصابة شخص بجروح  على مستوى البطن، وأصابع اليد نتيجة تعرضه لطعنات مباغتة، نقل على إثرها للمستشفى الجهوي للداخلة لتلقي العلاج. كل هذه الأحداث تتطلب من المسؤولين مراسلة بعثة المينورسو من أجل إخلاء هذه المنطقة ليلا.

2018-11-06 2018-11-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي