وفاة بحارين غرقا و نجاة إثنين بقريصد الصيد لمهيريز.

آخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 8:05 مساءً

لقي بحارين مصرعهما غرقا بينما نجا إثنين، كان هؤلاء كلهم على متن زورق تقليدي كان في رحلة صيد بسواحل قرية الصيد لمهيريز التي تقع جنوب مدينة الداخلة بحوالي 288 كلم، و ذلك زوال يوم الجمعة،و حسب مصدر الجريدة فإن من بين أسباب غرق الزورق هو إصدامه بأمواج عاتية لما إقترب من الساحل، الشيء الذي أدى إلى إنقلابه بحوالي ميل بحري من مدخل ميناء لمهيريز الذي هو في طور الإنجاز، كما أضاف المصدر بأن الزورق الذي غرق يدعى “سيرنا” و المسجل تحت رقم 12/4/10181.

كما أكد مصدر الجريدة بأن من بين أساب نجاة البحارين هو ان أحدهم علق بظهر الزورق الذي إنقلب بينما الثاني لم يجد أمامه سوى حاوية للماء من البلاستيك فارغة في إنتظار وصول زورق آخر قام بإنقادهما بينما لا يزال زمليهما في عداد المفقودين.

و للإشارة فإن مثل هذه الحوادث التي تحصد سنويا العشرات من البحارة بهذه القرية تطرح من جديد مدى إهتمام المسؤولين بسلامة هؤلاء و بالسلام البحرية .

2018-11-02 2018-11-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي