فيديو لما يسمى الأمين العام لوزير ثقافة البوليساريو يمارس الجنس عبر هاتف مع عاهرة.

آخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 10:14 صباحًا

تم تداول مقطع مسرب عن ما يسمى بالأمين العام لوزارة الثقافة بجبهة البوليساريو بمخيمات اللأجئين الصحراويين بتيندوف، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهره فيه الأخير وهو في وضع مخل بالحياء،حيث يمارس الجنس مع عاهرة عبر شاشة هاتفه.

في الفيديو الفضيحة، يظهر مصطفى محمد فاضل ، وهو يتواصل عبر خدمة السكايب مع شابة عارية هي الأخرى تقوم بإيحاءات جنسية، والمسؤول بجبهة البوليساريو متفاعل معها عبر ممارسة العادة السرية، وإظهار عضوه التناسلي. وتتزامن هذه الفضيخة لمصطفى محمد فاضل مع فضيحة اخرى لمسؤول جبهة البوليساريو في البرازيل، امبيريك أحمد الذي تتهمه سيدة برازيلية باستغلالها جنسيا وإجبارها على الإجهاض. 

2018-09-14 2018-09-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي