يوم تحسيسي لفائدة التعاونيات بجه الداخلة.

آخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 10:07 مساءً

نظمت مندوبية مكتب تنمية التعاون، بمدينة الداخلة  لقاء تحسيسي، يوم الجمعة،هذا اللقاء التأسيسي يدخل في إطار الحملة الوطنية حول آفاق تطوير العمل التعاوني وذلك تحت شعار ” العمل التعاوني رافعة نموذج تنموي جديد ” . وحسب مصدر الجريدة فقد شارك في هذا اللقاء عدد كبير من التعاونيات بجهة الداخلة وادي الذهب،حيث تمحور اللقاء حول التعريف بالمستجدات التي جاء بها القانون الجديد وسبل تطوير هذا القطاع لجعل التعاونيات مقاولات القرب ذات أهمية كبيرة في ميدان التشغيل الذاتي و أحد ركائز التنمية بالأقاليم الجنوبية. كما أكد القائمون على  هذا اليوم التحسيسي،أن الغاية أيضا هو التذكير بالمستجدات التي جاء بها القانون الجديد للتعاونيات وحث التعاونيات المرخصة قبل صدور القانون 112-12 هي مجبرة بملائمة انظمتها الاساسية قبل 31 دجنبر 2019 لتفادي فقدان الترخيص الممنوح لها من طرف الوزارة.

2018-05-12 2018-05-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي