الإتحاد الإفريقي لم يدعم رسالة إبراهيم غالي بخصوص “منتدى كرانس مونتانا”.

آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:43 مساءً

تجاهل الإتحاد الإفريقي رسالة وصلته يوم الإثنين من زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي طالب فيها الإتحاد التدخل  بسرعة لمنع تنظيم “منتدى كرانس مونتانا” بمدينة الداخلة.

ولم يصدر عن الإتحاد الإفريقي أي ذكر لرسالة زعيم البوليساريو،و في ذلك إشارة كبيرة أن المنتظم الإفريقي يحاول   الإبتعاد عن أي تأزم قد يحصل مع المغرب الذي عاد مؤخرا إلى حضن الإتحاد .

وقد طلب إبراهيم غالى من الإتحاد الإفريقي التدخل العاجل لإقناع المملكة المغربية، كبلد عضو في الاتحاد الإفريقي،حسب الرسالة التي وجهها إلى رئاسة الإتحاد الإفريقي بالتراجع عن تنظيم هذا المنتدى في مدينة الداخلة ،  لتفادي أي تصعيد في المنطقة- حسب تعبير نص الرسالة التي نشرتها وسائل إعلام تابعة لجبهة البوليساريو.

 

2018-03-13 2018-03-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي