لا صحة لماروجت له البوليساريو بخصوص الخط الجوي الداخلة باريس.

آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 8:39 صباحًا

ردت شركة “ترانسافيا” التابعة للخطوط الفرنسية،على ما روجت له وسائل الإعلام التابعة لجبهة البوليساريو بخصوص خط باريس الداخلة الذي كانت تؤمنه هذه الشركة بناء على إتفاق بين الشركة المذكورة والمكتب الوطني المغربي للسياحة، والذي تم إطلاق أولى رحلاته يوم  26 أكتوبر 2017، و بما أن الإتفاق تم إنهاءه بشكل رسمي بموجب العقد المبرم بين الجانبين،فإن ما روجه له الإعلام التابعة لجبهة البوليساريو بخصوص هذا الخط لا علاقة لله بأي شكاية قانونية من أي طرف، كما وضحت الشركة أن سريان الإتفاق إنتهى، وذلك حسب بنوده التي تحدد مدته الزمنية وحصره في فصل الشتاء فقط، كما أن تجديد العمل بذات الخط سيكون موضوع مباحثات بين الجانبين أبريل القادم .  و لا علاقة لحكم قضائي فرنسي يفرض توقيف تلك الرحلات بناء على الشكاوى التي رفعت من طرف جبهة البوليساريو نهاية أكتوبر الماضي الذي روجت له، و بهذا تكون الشركة قد فندت ما تم الترويج له من جانب البوليساريو من اكاذيب.

من جهة أخرى أصدر المكتب الوطني المغربي للسياحة، بيانا توضيحيا للرأي العام بعد اللغط الذي أثير حول الموضوع، والذي يعرض من خلاله بنود الإتفاق وخاصة ما يتعلق  بتأمين الخط الذي يربط بين باريس والداخلة لموسم شتاء واحد 2017-2018، من 29 أكتوبر إلى 24 مارس”.

2018-03-08 2018-03-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي