المنتخب الموريتاني يستقبل من طرف طاقم لسافرة بلاده بالدار البيضاء.

103 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 9:52 صباحًا
2018 01 11
2018 01 11

وصلت بعثة منتخب المحليين الموريتاني مساء يوم الأربعاء إلى المملكة المغربية للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي ستنطلق السبت المقبل و بمواجهة من العيار الثقيل بين البلد المضيف المغرب و أصدقاء بسام حسب مصدر إعلامي موريتاني.

وأضاف المصدر أنه تم إستقبل المنتخب الموريتاني من طرق طاقم السفارة الموريتانية في الرباط، إضافة لعدد من الجمهور الرياضي الموريتاني.

اقرأ أيضا...

كما توقع المصدر الإعلامي الموريتاني  أن يحضر هذه المباراة عشرات الطلاب الموريتانيين في المغرب لمؤازرة المنتخب الوطني  بعد أن نظم لهم اتحاد الطلبة رحلات لهذا الغرض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.