تم تعويض المروحية الطبية بعد غياب دام عدة أيام

493 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 8:30 صباحًا
2017 10 13
2017 10 13

أكد مصدر جد مطلع من مدينة العيون أنه تم تعويض المروحية الطبية التي كانت قد تعرضت لخلل تقني حين كانت في طريقها إلى مدينة مراكش و هي تقل طفل أصيب إصابة خطيرة على مستوى رجله اليسرى نتيجة حادثة سير،حيث عادت أدرجها و توقفت عن العمل عدة أيام،هذا التعويض الذي يرى بعض المختصين في مجال الطيران أن هذا النوع من الطائرات ذات محرك واحد ستجد صعوبة و خصوصا في حالة إذا كان الطقس حارا،و قد ترك غياب المروحية الطبية عن الأقاليم الجنوبية إستنكارا كبيرا نتيجة الحالات التي كانت تتطلب نقلها على وجه السرعة إلى المستشفيات المتخصصة بداخل المملكة.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.