و أخيرا رد الجانب الموريتاني على “الفرقعات” الإعلامية

538 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 12:13 صباحًا
2016 08 19
2016 08 19

أكد مصدر إعلامي موريتاني بأن وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة، قد صرح يوم الخميس بأن “الأمور طبيعية” مع المملكة المغربية، نافياً ما تداوله الإعلام مؤخراً عن توتر على الحدود بين البلدين. وذلك خلال مؤتمر صحفي أسبوعي عقدته الحكومة الموريتانية مساء كل خميس، كما رد على سؤال حول وجود قوات عسكرية مغربية على الحدود الموريتانية.  الشيء الذي تم نفيه من طرف الوزير قائلا:  لا وجود أي شيء يلفت الانتباه مع المغرب، لا على المستوى الاقتصادي ولا على السياسي ولا على المستوى العسكري.كما أضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية بإن “الأمور طبيعية وما تم تداوله مجرد كتابات تظهر من هنا وهناك تعبر عن رأي كاتبها فقط”، على حد تعبيره.و حسب المصدر الإعلامي.

اقرأ أيضا...
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.