بعد الإشتباه في حمولتها سفينة الشحن تواصل إبحارها في المحيط الأطلسي عبر المياه المغربية

أكدت مصادر إعلامية موريتانية بأن وحدة من الجمارك الموريتانية قد رافقت السفينة التي كانت قد أوقفتها أول أمس على خلفية الاشتباه في حمولتها لشحنة من المخدرات، حيث و ذلك بميناء نواذيبو المستقل حيث خضعت لتفتيش دقيق.

وحسب ذات المصادر الإعلامية فإن السفينة التي تم اعتراض سبيلها وهي قادمة إلى موريتانيا بناء على معلومات تلقتها السلطات الأمنية من الانتربول، و ذكرت المصادر بإن التفتيش الذي جرى لهذه السفينة كشف وجود ثلاث حاويات متجهة إلى موريتانيا وإلى ميناء نواذيبو بالتحديد فعند تفتيش هذه الحاويات وجدت بالطريقة التي أرسلت بها مع وجود أقفال أمان على هذه الحاويات وعند تفتيش هذه الحاويات تبين أن حاويتان منها تحملان شحنة من الدجاج، بينما تحوي الثالثة بعض الأثاث المكاتب موجه لرجل أعمال في نواذيبو.

وحسب المعلومات فإن السفينة قادمة من ميناء بانجول وبعد انتهاء هذه الإجراءات والتأكد من عدم وجود أي كميات من المخدرات رافقت السلطات السفينة إلى خارج المياه الإقليمية لموريتانيا. وأضافت ذات المصادر ان السفينة واصلت إبحارها في إتجاه المحيط الأطلسي صباح اليوم الاثنين لاستكمال وجهتها إلى المملكة المغربية ومنها إلى أوروبا.  

محمد سالم الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة