ما يحدث بمدينة السمارة وعامل الاقليم يزاول مهامه.

آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 5:48 مساءً

حرب شائعات و بيانات تروجها بعض المواقع الالكترونية بخصوص تعليق مهام عامل إقليم السمارة،لكن ما في الامر هو غياب الامن نتيجة الاعمال التخريبية التي تقوم بها عصابة إجرامية من ذوي السوابق حسب مصادر الجريدة قد تم تسخيرها جهات نافذة بالعيون لها علاقة بتتبع عملية انتخابات أعضاء مجلس الجماعات، والتي استعانت في كرها وفرها بسيارات رباعية الدفع بلغ عددها 12 ، مدججة بالخناجر والسيوف،كل ها هو من أجل دعم المرشح لرئاسة المجلس الإقليمي الذي يتمت حسب مصادر الجريدة باغلبية، حسب المصدر فجل ساكنة السمارة تطالب الجهات المسؤولة بضرورة توفير الامن لهم و لمنتخبيهم الذين تعرضوا لمحاولة التهديد بالسلاح الأبيض. لكن الشائات حول امل الاقليم هي عارية عن الصحة.

غير معروف
هيئة التحرير

2015-09-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

هيئة التحرير