حجز 5130 كيلو من مادة الشيرا بالكركرات

آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 6:03 مساءً

تمكنت عناصر من الجمارك بالنقطة الحدودية “الكركرت” التي تربط موريتانيا و المغرب من حجز شاحنة كانت متجهة الى دولة النيجر و كان منتها 5130 كيلو من مادة الشيرا و التي كانت تجهة حسب مصدر الجريدة الى دولة النيجر هذه الكمية التي تم إخفائها بطريقة جد فائقة بصفائح الرخام التي كانت على الشاحنة المحجوزة والقادمة من مدينة طنجة في إتجاه دولة النيجر،هذه العملية التي تعد الثالثة من نوعها وبهذه الكمية المعتبرة و التي تم حجزها بهذه النقطة الحدودية ،و حسب ذات المصدر فإن هذه العملية بل سبقتها عدة عماليات باءت بالفشل كانت اكبرها تلك التي وصلت الى حوالي 10 اطنان من مخدر الشيرا.

غير معروف
هيئة التحرير

2015-09-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

هيئة التحرير