وزيرة الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة عضو المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة العربية

شاركت الدكتورة فاطمة بنت حبيب وزيرة الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة عضو المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة العربية اليوم الأحد في أعمال الاجتماع 25 للجنة للمجلس التنفيذي للمنظمة المنعقد بالعاصمة المغربية التي تتولى رئاسة المجلس.

وقد ناقش الاجتماع العديد من البنود من بينها انعقاد الدورة 13 للمجلس التنفيذي بالقاهرة المزمع تنظيمها يومي 8 و 9 من نوفمبر المقبل و كذا اجتماع المجلس الأعلى للمنظمة يوم 11 نوفمبر 2015 بشرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة قد شاركت يوم أمس بالرباط في أعمال ندوة نظمتها وزارة التضامن  و الأسرة و الطفل و التنمية الاجتماعية حول واقع و آفاق المشاركة السياسية للمرأة العربية على هامش الاحتفالات المخلدة لليوم الوطني للمرأة المغربية الذي يصادف العاشر من أكتوبر كل سنة.

وقد نوهت السيدة الوزيرة في مداخلتها في هذه الندوة بالحضور القوي للمرأة الموريتانية في الفعل السياسي و مكانتها البارزة في الخارطة السياسية و دوائر صنع القرار مستعرضة أمام المشاركات حضور المرأة في دوائر صنع القرار سواء على المستوى التنفيذي او التشريعي او في المجالس المحلية.

محمد سالم الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة