“ابكاك” وصف منحط لإجتماع قيادة البوليساريو.

قال مصدر إعلامي تابع لحبهة البوليساريو ،أن أحد أعضاء ما يسمى بالامانة الوطنية قد وصف نتائج دورتها الاستثنائية التي عقدت أيام 22،21 و 23 غشت الجاري، بأنها “ابكاك” و هو وصف باللهجة الحسانية تقال للنوع المنحط و الرديء،و هي تسمية تطلق على نوع من الصمغ العربي.
و قال المصدر بأن هذا الوصف الذي أطلقه شاهد من أهلها يؤكد المستوى الذي وصلت إليه قيادة البوليساريو من التدني،و خلص المصدر بأن هذا الإجتماع ما هو إلا ترويج لمؤتمر إستثنائي بنتائجه و نسخة من المؤتمرات الفاشلة لقيادة البوليساريو ،و التي لا يزال الصحراويين بالمخيمات يدفعون ثمن نتائجها الكارثية على حضاره ومستقبله.
كما كشف المصدر الإعلامي التابع لجبهة البوليساريو أن بعض من قيادة البوليساريو ق. غابوا عن هذا الإجتماع الذي طبعته نقاشات بزنطية،كما ساد اللقاء أجواء صبيانية إلى حد بعيد حسب المصدر الذي أضاف أن قيادة البوليساريو قد إقتصرت على نشر بيان للرأي العام تحدث عن الصمود والانتصارات الوهمية التي لا وجود لها إلا في مخيلة القيادة الفاشلة، في ظل قيادات همها الأول الحفاظ على مصالحها الشخصية وتأمين مكاسبها الفردية على حساب معاناة الصحراويين بتندوف .

محمد سالم الشافعي

لا تعليقات بعد على ““ابكاك” وصف منحط لإجتماع قيادة البوليساريو.

  1. على أهل الصحراء المغربية ان يعودو إلى أهليهم وذويهم قبل أن يفوت الأوان. ان طمع النظام الجزائري متجه نحو الانقضاد على الأرض فقط. والذليل هو معاملة بعضهم لبعض حاليا. الله يهديكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة