جنوح مركب للجر شمال لمهيريز به 5 مصريين.

آخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 12:00 مساءً
جنح مركب للجر شمال قرية الصيد لمهيربز و البضبط بالمنطقة التي تسمى (بلات الدكالي ) حوالي 37 كلم شمال جماعة بئركندوز حيث يوجد مقر عمالة أوسرد،صباح يوم الأربعاء يكشف عن وجود خمسة مصريين كطاقم للمركب الذي تقول المصادر أن خلل في محركه جعله يجنح بهذه السواحل،و حسب المعلومات الواردة من عين المكان فإن المركب حسب إدعاء البحارة المصريين أنهم قد باعوا هذا المركب لأحد السنغاليين و كانوا في طريقهم إلى السنغال عبر المياه الوطنية لتسليم المركب لصاحبه،كما أضاف المصدر أن التحقيقات قد باشرها عناصر من الدرك الملكي لمعرفة حقيقة هذا المركب كما سيخضع للتفتيش،كما أن ذات المصادر تساءلت عن دور المراقبة التي تقوم بها البحرية الملكية بالمياه الوطني إعتبار أن المركب قطع مئات الأميال.
2019-10-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي