إدارة مهجورة بطانطان طالها النسيان.

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 4:30 مساءً
أقدمت السلطات الإقليمية بعمالة طانطان على إتخاذ مكاتب لإحدى المقاطعات،التي هجرت نتيحة صروف الدهر و الخشية من سقوط أسقفها على العاملين بها،بإدارة تابعة للصناعة التقليدية حيث أصبح موظفوا هذه الإدارة و نظرائهم بالمقاطعة يتقاسمون مكاتب هذه المؤسسة منذ عدة أشهر هذا في الوقت الذي لا تزال مصالح عمالة طانطان لم تبادر إلى إعادة النظر في مقر تلك المقاطعة التي كان نفوذها يعم مدينة طانطان في وقت سابق،كما أن حديقتها التي طالها النسيان لم تعرف التفاتة المسؤولين بالرغم أنها لا تتطلب ميزانية،مثل مقر المقاطعة الذي تتطلب الإسراع في ترميم البناية و إعادة الحياة إليها.
2019-09-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي