من المسؤول عن وفاة شخص بطانطان.

آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 3:31 مساءً
عثر صباح اليوم على جثة أحد الأشخاص بإحدى الحفر، وذلك بعد سقوطه فيها و خسب مصدر من عين المكان فإن النفق  هو عبارة عن حفرة مخصصة لجمع مياه الأمطار بحي النهضة و حسب ذات المصدر فإن الأشغال  بهذه الحفرة لم تنتهي مند مدة وقد سبق و أن وقعت فيها شاحنة هذا فقد تم انتشال الهالك ونقل جثته ،الى مستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني بطانطان لإخضاعها لتشريح طبي،و معرفة أسباب وقوعه في هذه الحفرة،حيث خلفت هذه الوفاة ، احتجاجا من طرف ساكنة الحي و المدينة مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لإتخاد الإجراءات الضرورية التي تهم إنهاء الأشغال مع تحميل المسؤولية للشركة التي لم تضع العلامات الضرورية لمنع وقوع مثل هذه الحوادث الميتة.
2019-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي