لمنتخـب الوطنــي للبريك دانس يشارك في بطولة العالم التي تقــام لأول مــرة بالصين.

آخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 10:11 مساءً

تعلن الجـامعــة الملكيــة المغربيــة للرياضــات الوثيريــة، الرشاقة البدنيــة، الهيب هوب والأساليـب المماثلـة، بيانا نعلن فيه مشاركة  المنتخـب الوطنــي للبريك دانس في بطولة العالم للبريك دانس فرديالتي تقــام لأول مــرة بعد إعلان البريك دانس رياضــة أولمبيــة ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويضم المنتخــب الوطنــي الممثــل للمملكــة المغربيــة في هذا الاستحــقاق العــالمي الذي سيقــام بالصيــــن في 23 يونيـــو 2019 والمنظــم من طرف الجــامعة الدوليــة للرقــص الرياضــي WDSF، المدير التقنــي للجامعــة في الهيب هــوب والأساليــب المماثلــة وعضو اللجنة التقنيـة الدولية للهيب هــوب والأساليــب الممـــاثلة F.I.S.A.F، السيد أمين وَكريـم، والبطـــل يونس الموفــق “BBoy Cri6(بطــل المغــرب في البريــك دانـس فــردي 2019) والبطــل ياسر الغــزاوي “BBoy Ticket ( بطــل المغـرب في البريــك دانـس فــردي 2018).

وتوجهت العنــاصر الوطنيـــة يوم الخميــس 20 يونيو 2019، إلى مدينــة نانجيـــن الصينية للمشاركـة في هذه البطــولـة العالـمية التي ستعــرف مشــاركة أزيــد من 150 “BBOYS  و  BGIRLS ممثليــن ل 66 دولة من مختلـف بقــاع العــالم، من بينــها أبـرز الأســماء العــالمية الرائــدة في البريــك دانــس.

يذكر أن عناصر المنتخب الوطني أجرت معسكــراً تدريبــياً بمدينة مكنــاس في الفترة الممتدة بين 12 و 19 يونيــو 2019، استعدادا لخوض غمــار هذه المنافســات العــالمية للبصم على تمثيــل مشرف للعلـم الوطنــي والصعود إلى منصة التتويـــج. ريتاج

2019-06-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي