مجرمون بالعيون يطاردون الأشخاص إلى مخفر للشرطة.

آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 12:51 مساءً
أوقفت مصالح  الشرطة بولاية العيون على مستوى الدائرة الخامسة الشرطة بالعيون عشرينيا من أجل تكوين عصابة إجرامية، محاولة السرقة المقرونة بالتعدد، استعمال ناقلة ذات محرك مع التهديد بواسطة السلاح الأبيض والضرب والجرح الذي نتج عنه كسر،وتعود أطوار القضية إلى قيام ثلاثة مشتبه فيهم يمتطون دراجة نارية، بمحاولة تعريض شخصين متن سيارة للسرقة على مستوى تجزئة العودة ظنا منهم أن بحوزتهما مالا مهما يخص الشركة التي يعملان بها، والذي قاما بإيداعه بوكالة بنكية قبل الواقعة،وخوفا من بطش المشتبه فيهم لاذ الضحيتان بالفرار متن السيارة، ليقوم الموقوف بتعقبهما إلى داخل مقر الدائرة الخامسة للشرطة، ليتم إيقافه من طرف عناصرها وتجريده من سكين وأداة حديدية ، بعدما عرض أحد المشتكيين للضرب والجرح نتج عنه إصابته بكسر.
وقد أسفرت الأبحاث والتحريات عن إيقاف المشتبه فيهما الآخرين العشرينيين بحي الفتح مباشرة بعد الواقعة، وحجز الدراجة النارية المستعملة في اقتراف الجريمة، بالإضافة إلى قناع وسكين.
2019-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي