انتحار شخص بمدينة كلميم.

آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 9:00 مساءً

أكد مصدر من مدينة كلميم أن إحدى الأسر قد عثرت على أحد أفرادها، منتصف نهار يوم الأحد، جثة هامدة،و حسب ذات المصدر فإن الهالك ووجد و حبل ملفوف على رقبته الشيء الذي يوحي بأن هذا الأخير قد قام بشوق نفسه داخل منزل أسرته الذي يوجد بإحدى أزقة شارع المهدي بن تومرت المعروف بمدينة كلميم ب” شارع الجديد”.
وتم إخبار السلطات المحلية التي حلت بعين المكان و من ضمنهم عناصر الشرطة القضائية إلى عين المكان، حيث تم إيداع الجثة بمستودع الأموات بمستشفى كلميم قبل إخضاعها للتشريح الطبي في إنتظار معرفة ملابسات وحيثيات هذه الواقعة التي لازالت غامضة.

2019-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي