توقيف برلماني وبحوزته 3 هواتف نقالة في امتحان جهوي.

آخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 2:27 مساءً
علمت الجريدة من مصدر موثوق أن برلمانيا تم ضبطه متحيزا على 3 هواتف نقالة ،صباح يومه السبت 8 يونيو الجاري في امتحان الجهوي للسنة أولى باك ، حيث يعتبر ذلك ممنوعا بشكل قطعي من خلال بنود قانون الغش التي يلتزم باحترامها كل المترشحين”.
وأضاف مصدرنا أن الواقعة شهدتها إعدادية العرفان بالرباط حيث كان البرلماني عن دائرة بتاونات  يجتاز الامتحان كمترشح حر..” .
وأكد نفس المصدر أن المعني كان مفروضا فيه أن يكون أول المحترمين لقانون الغش الذي يمنع بشكل باث إدخال الهاتف النقال أو أي وسيلة إلكترونية كالسماعة أو النظارات والساعات بكاميرات ،لكونه -أي المعني – قد صادق عليه بغرفة البرلمان..

وينتظر أن تصدر اكاديمية جهة الرباط -التي أكدت الواقعة دون الحديث عن صفة المترشح- ينتظر أن تصدر عقوبتها في حق المترشح بما يناسب حالته ، حسب ذات المصدر ..والجريدة تفتح صدرها لأي تعقيب أو توضيح أو تصحيح بحثا عن الحقيقة. عن الاحداث

2019-06-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي