قيادة السلفادور الجديد بصدد تقييم علاقتها بالبوليساريو.

آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 5:03 مساءً

أخبرت  وزارة الشؤون الخارجية بالسلفادور نظيرتها المغربية بأنها بصدد إعادة النظر وتقييم لعلاقاتها الديبلوماسية مع قيادة البوليساريو.
جرى ذلك خلال اتصال هاتفي مطول بين كل من وزير الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة ونظيره السلفادوري, حسبما أورد ذلك موقع ” ميديا24″ استنادا إلى مصادر مطلعة.
ومن جهتها أوردت وكالة المغربي للأنباء بلاغا لوزارة الخارجية بالسلفادور, أعلنت من خلاله الحكومة الجديدة لهذا البلد,أنها توجد حاليا في مرحلة تقييم علاقاتها الدبلوماسية مع الجمهورية الصحراوية الوهمية, مؤكدة أنها بمجرد الانتهاء من هذا التقييم فإن حكومة السلفادور ستقوم بإطلاع المجتمع الدولي على قرارها في هذا الشأن.
كما أبرز البلاغ بأن هذه المقاربة لحكومة جمهورية السلفادور، التي تم تنصيبها يوم فاتح يونيو 2019، تندرج في إطار مرحلة التقييم الشامل لسياستها الخارجية والتي تسعى من خلالها إلى دعم، بشكل فعلي وناجع، مصالح البلاد على الصعيد الدولي. عن الأحداث
2019-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي