مريضة تتهم رئيس جهة العيون بإهانتها خلال زيارته لمركز مرضى القصور الكلوي.

خلف الشريط الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي منذ يوم السبت الماضي مادة دسمة عند الكثير من ساكنة مدينة العيون وبعض الأقاليم و المجاورة و حتى خارج الوطن، لكون الشريط تضمن اتهاما لرئيس جهة العيون الذي كان رفقة والي جهة العيون خلال زيارة لمركز مرضى القصور الكلوي،من طرف إحدى المريضات بذات المركز.

قالت المريضة في الشريط الذي انتشر  كالنار في الهشيم بأن رئيس الجهة وصفها وصفا لم تتقبله على أساس لونها حين خاطبها قائلا: يا “الخادم المجنونة” هذا مصطلح باللهجة الحسانية.

واختلفت الآراء حول الشريط والواقعة التي تضمنها ، فهناك من أعاب على رئيس الجهة وصف المريضة بذلك الوصف على اعتبار أن الكلام كان موجها لوالي الجهة و هناك من قال أن العبارة بسيطة و كان يجب تجاوزها،لكن آخرين قالوا أن السيدة مريضة لذا لم تتقبل الأمر نفسيا،لأن شريط الفيديو الذي تم تداوله يوثق للحديث الذي دار بين المريضة ورئيس الجهة أمام والي جهة العيون الساقية الحمراء،و كان رئيس الجهة يقاطعها عدة مرات لكي لا تكمل حديثها مع الوالي ،إلا أنها تمادت في تحدي رئيس الجهة قائلة: أنه من حقها الحديث لممثل صاحب الجلالة.

كما أن المريضة ومن خلال التسجيل الصوتي الذي بثته على الشريط، تؤكد أنها جد مصرة على أن لا تتنازل عن حقها بعد هذا الوصف “بالخادم المجنونة” الذي ترى بأنه وصف عنصري حط من كرامتها و أنها ستلجئ للقضاء الذي سينصفها. _

محمد سالم الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة