حفل إفطار للسفارة المغربية بموريتانيا.

آخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 11:12 مساءً

أقامت السفارة المغربية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط حفل إفطار على شرف العديد من ممثلي الجالية المغربية المقيمة بموريتانيا،و كذلك بعض  الشخصيات كممثلو هيئات المجتمع المدني وبعض الإعلاميين وعدة شخصيات رسمية في موريتانيا.

و حسب بعض المصادر الإعلامية الموريتانية فإن هذا الإفطار يعد أول نشاط ينظمه السفير المغربي الجديد  بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وقد ألقي السفير حميد شبار كلمة خلال حفل الإفطار شكر فيها طاقم السفارة وممثلي وأعضاء الجالية وطالب الجميع بأن يكونوا سفراء لبلدهم المغرب في بلدهم الثاني موريتانيا  من اجل  تعزيز روابط الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين المغربي والموريتاني،و أردف قائلا : إن أبواب السفارة ستبقي دائما مفتوحة أمام الجميع وسيبقي طاقمها في خدمة الجميع.

2019-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي