البحرية الملكية توقف زورقين بسواحل الداخلة.

آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 11:28 مساءً
كشفت مصادر جد مطلعة من مدينة الداخلة،أنه خلال عملية تمشيط كانت تقوم بها البحرية الملكية بواسطة باخرة خاصة بخفر السواحل وذلك مساء يوم الأحد تم إيقاف قاربين خشبيين،بمنطقة “أنترفت” شمال مدينة الداخلة بحوالي 80 كلم ، وهما في عملية إبحار نحو جنوب سواحل مدينة الداخلة،و حسب ذات المصادر فإن الزورقين كان على متن كل منهما شخصين و حوالي 800 لتر من البنزين، كما رجحت ذات المصادر ثلاثة فرضيات بالنسبة الزورقين اللذين تم إيقافهم و الأشخاص الذين كانوا على متنهما حيث أنه من المحتمل أن القاربين كانا متجهين إما من أجل شحن سجائر مهربة قد تكون قادمة من المياه الموريتانية،أو من أجل عملية تهريب المخدرات نظرا لما تعرفه هذه المنطقة من تهريب بكل أشكاله و أنواعه، حسب ذات المصادر التي رجحت أن الفرضية الثالثة تهم تهريب البشر.
2019-05-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي