حجز ثلاثة أطنان من المخدرات بسواحل الداخلة.

آخر تحديث : السبت 18 مايو 2019 - 8:28 مساءً
كشف مصدر جد مطلع أنه تم حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا من طرف البحرية الملكية كانت على متن زورق للصيد كانت معبئة داخل براميل بلاستيكية، و ذلك  فجر اليوم السبت بسواحل مدينة الداخلة.
ووفق ذات المصدر، فقد تم تسليم الكمية لمصالح الجمارك،و في نفس السياق تم كذلك إيقاف شخصين كانا على متن القارب في إنتظار إحالتهما على القضاء .
و الإشارة فإن المنطقة قد شهدت مطلع الأسبوع الماضي إيقاف سيارة ذات الدفع الرباعي من نوع نيسان 4 × 4  ذات لوحة أرقام مزورة وكان على متنها شخصين وطن و نصف من مادة الشيرا بالإضافة إلى بندقية من نوع “كلاشينكوف” بالإضافة إلى شاحنين للرصاص به 15 خرطوشة.
 
2019-05-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي