مقتل جنديين فرنسيين في عملية تحرير رهائن ببوركينا فاسو.

آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 12:31 مساءً

أكدت  وكالة «فرانس برس»، أن جندبان فرنسيان لقاي مصرعهما أثناء عملية تحرير رهائن في بوركينا فاسو بمنطقة الساحل بأفريقيا، و حسب ذات المصدر فإن الرهائن الأربعة و من بينهم أمريكية ومواطن من كوريا الجنوبية وفرنسيان، هم  بخير حسب بيان لقصر الإليزيه. الذي أعلن اليوم الجمعة الإفراج عن أربعة رهائن كانوا محتجزين في منطقة الساحل بينهم فرنسيان اختطفا في بنين قبل أزيد من أسبوع. و قد فقد السائحان الفرنسيان الأسبوع الماضي مع مرشدهما يوم 1 مايو 2019 ، أثناء قيامهم برحلة سفاري في بنين ، على الحدود مع بوركينا فاسو وعثر على مرشدهم المحلي ميتا.
2019-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي