حجز 18 طن من الشاي و مواد للتجميل تناهز قيمتها مليون درهم.

آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 3:38 مساءً

حجزت صباح يوم الجمعة المصالح الجمركية التابعة لجهة الداخلة و بالضبط بالنقطة الكيلومترية 40 التي تقع شمال مدينة الداخلة،شاحنة قادمة جنوب مدينة الداخلة  و كانت متجهة نوح شمال المملكة حيث كان على متنها 18 طن من الشاي الأخضر ،بالإضافة إلى ما يقارب طن و حوالي 300 كيلو من مواد التجميل و حوالي 8 كيلو من “الشباك” الذي يستعمل في مجال الصيد البحري،و حسب مصدر للجريدة من مدينة الداخلة فقد رجح أن المحجوز لا يتوفر على وثائق تؤكد أنه خضع لعملية التعشير،كما أضاف ذات المصدر أن هذه الكمية من الشاي قد تم شحنها من بئركندوز حيث يوجد مقري عمالة أوسرد و جماعة بئركندوز،كما حددت مصادر الجريدة القيمة المالية لما تم حجزه بما يناهز مليون درهم.   

2019-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي