اعتقالات في صفوف الصحراويين و دبابات تحاصرهم.

آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 11:16 صباحًا
عادت مند مساء يوم السبت الإحتجاجات إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف من جديد و التي تطالب قيادة البوليساريو بالعدول عن تقييد حرية التنقل و عدم التضييق اللأجئين في ترحالهم الذي يعد من بين الأمور التي تساهم في جزء كبير من عملية كسب العيش،في ظل شح الإعانات الدولية و التي أصبحت جد ناذرة نتيجة بيعها من طرف بعض رموز قيادة البوليساريو،التي أقدمت خلال هذه الاحتجاجات على تحريك بعض الآليات العسكرية الثقيلة من أجل محاصرة المتظاهرين و محاولة تخويفهم من اجل فك طابور الشاحنات و السيارات التي أصبحت قيادة البوليساريو تضيق درعا من هذه الطريقة التي اقدم عليها المحتجون ،كما تم إعتقال أربعة أشخاص من بين المحتجين.حسب ما أكدته بعض المصادر الواردة من عين المكان،كما لا يزال مصيرهم مجهول.
2019-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي