عملية إخراج جثة بحار متواصلة منذ يومين.

آخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 3:58 مساءً
لا تزال عملية الإنقاذ متواصلة مند حوالي يومين،جنوب ميناء طانطان بحوالي 45 كلم،من أجل إخراج جثة أحد الأشخاص الذي جرفته أمواج البحر حين كان يقوم بعملية بسط شباك خاصة بالصيد بالمنطقة التي تسمى”لعريكات”،هذه العملية تباشرها عناصر من الوقاية المدينة،مستعملة سلاليم على هيئة حبال و رافعة لأحد الخواص من ميناء طانطان،لكن الهالك قد قادته امواج البحر إلى مغارات حصنتها الطبيعة بعلوها عن الأرض بحوالي 40 متى عن اليابسة الشيء الذي جعل عملية إخراج جثة الهالك تتطلب وقة كبير ناهيك عن الظروف المناخية،كما حضر بعض من رجال الدرك و رجال السلطة، إلى جانب هؤلاء ناهيك عن بعض أفراد أسرة الهالك التي أكدت أنه في عقده الرابع،و متزوج و له طفلان،و هو من سكان جماعة أخفنير التابعة لعمالة طرفاية.
2019-04-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي