تجديد المكتب المسير لنادي الصحافة بالعيون.

آخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 10:00 مساءً
عقد المكتب المسير لنادي الصحافة بالصحراء، مساء أمس الخميس 25 أبريل 2019، بمقر نادي الصحافة بالصحراء الجمع العام العادي للنادي، حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، بإجماع الحاضرين كما تم تجديد الثقة في الزميل الصحافي إبراهيم أبهوش، رئيسا للنادي بالإجماع، حيث اجتمع  مع ثلاثة أعضاء اقترحهم الجمع العام لتشكيل بقية المكتب وهم، إبراهيم ابريه اجدود، والرگيبي حيدار ومحمد لفويرس.

وبعد استعراض الأهداف الكبرى لتنفيذ خطة عمل المكتب والأهداف والمكاسب التي حققها نادي الصحافة بالصحراء خلال السنوات الماضية في تنظيم جائزة الصحراء للصحافة في نسختين، والمنتدى الدولي للصحافة بالصحراء في دورتين، بالإضافة إلى دورات تكوينية وندوات علمية عديدة، ساهمت في تنشيطها قامات إعلامية وفكرية محلية ووطنية ودولية، بالإضافة إلى توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة والتعاون، مع العديد من القطاعات الحكومية وشبه عمومية وخاصة.



وبعد التداول بين أعضاء اللجنة المكلفة بتشكيل المكتب من الأعضاء والمنخرطين بالمكتب السابق، الذين أبدو رغبتهم في تولي مناصب المسؤولية بالمكتب الجديد والحاضرين بالجمع العام العادي المنعقد بمقر نادي الصحافة بالصحراء، تم التوافق على تشكيلة المكتب الجديد للنادي التي جاءت على الشكل التالي: الرئيس إبراهيم ابهوش  (تجديد الثقة)، ونائبه الأول محمد لفويرس، ونائبه الثاني، زين العابدي شرف الدين، والكاتب العام، الوالي الزاز ونائبه محمد سالم لكهل، وأمين المال، إبراهيم ابريه اجدود، ونائبه الركيبي حيداري، وكذا المستشارون سعاد فنيدو وسعيد المرابط.

كما ارتأت اللجنة المكلفة من طرف الجمع العام، بتشكيل بقية المكتب إلى جانب الرئيس، إسناد مهام رأسه أو عضوية إحدى اللجان المحدثة بالنادي لبقية الأعضاء أو المنخرطين الراغبين في الانضمام إليها للاشتغال إلى جانب المكتب المسير. عن موقع الدار.
2019-04-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي