أعيان الصحراء يدخلون على خط الصلح بين بن شماش والجماني.

آخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 10:51 صباحًا

كشف مصدر مقرب من الاصالة والمعاصرة أن عددا من الأعيان والفعاليات بالأقاليم الجنويسة دخلوا على خط الصلح بين الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش والنائب البرلماني سيدي إبراهيم الجماني بمناسبة تجديد هياكل مجلس النواب.
القيادات السياسية والفعاليات الصحراوية اجتمعت بمنزل النائب البرلماني سيدي إبراهيم الجماني، وأكدوا على ضرورة طي الخلاف وتجاوزه.
وأضاف المصدر ذاته  أن “هذا هو ما تفاعل معه بشكل إيجابي وبروح وطنية عالية  والتزام أخلاقي رفيع كل من الأمين العام حكيم بنشماش والنائب البرلماني سيدي إبراهيم الجماني، عبر مكالمة هاتفية تمت بينهما أمام الحضور بعدما تعذر لقاؤهما  نظرا لالتزامات الأمين العام خارج أرض الوطن”.
كما أكد الطرفان على “أنهما يضعان وحدة الحزب ومصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات الشخصية”. عن الأحداث المغربية.
2019-04-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي