اختتام فعاليات المناظرة الجهوية للتجارة بجهة كلميم وادنون.

آخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2019 - 5:25 مساءً

ترأس وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي ، ” مولاي حفيط العلمي ” اختتام أشغال المناظرة الجهوية للتجارة ، ، بمقر ولاية جهة كلميم وادنون ، وذلك بحضور والي الجهة وعمال الاقاليم بها ، و البرلمانيون والمنتخبون ، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات ، ثم المدير العام لوكالة الجنوب ، رجال الاعمال ، والتجار والجمعيات المهنية وياتي تنظيم هذه المناظرة ، والمنظمة تحت شعار ” التاجر فاعل أساسي في التنمية ” والتي خرجت بعدة توصيات تهم ، الضرائب ، التعمير ، البنيات التحتية ، والوجيستيك ،اضافة الى برامج الدعم … وذلك تحضيرا للمناظرة الوطنية ، حول التجارة اواخر الشهر الجاري. عن الاحداث
2019-04-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي