11طن و940 كلغ من مادة الشيرا بالكركرات: تفاصيل.

آخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 10:11 مساءً
تمكنت المصالح الجمركية العاملة بالنقطة الحدودية الكركرات و بتعاون مع المصالح الأمنية من حجز حوالي 11 طن و 940 كلغ من مخدر الشيرا كانت على شكل مجموعة طبقية تم وضعها مع بضائع مكونة من أجهزة بلاستيكية،كانت موضوع تصريح بالتصدير الى إحدى دول جنوب الصحراء، و حسب مصادر الجريدة فإن هذه العملية تعد هي أكبر عملية يتم إيقافها من طرف المصالح الجمركية بالمعنى الحدودي الكركرات هذه السنة.
كما تفيد ذات المصادر أن هذه العملية جاءت بناءا على معلومات وفرتها أجهزة مديرية محافظة التراب الوطني DST ،و بناء على تعليمات من النيابة العامة تمت إحالة السائق لذى الشرطة القضائية بالداخلة من أجل تعميق البحث.
2019-04-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي