طريق الكركرات مقطوعة منذ يومين.

آخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 10:18 صباحًا
كشف مصدر من المنطقة الحدودية الكركرات أن الطريق الرابط بين المملكة المغربية عبر حدوده الجنوبية إنطلاقا من هذه النقطة في إتجاه موريتانيا و دول جنوب الصحراء تعرف منذ يومين توقف نتيجة وجود أصحاب ما يسمى بالزوارق المعيشية الذين عملوا على قطع الطريق أمام كل الشاحنات المحملة بالبضائع من و إلى المغرب هذه البضائع التي جلها مواد فلاحية و بحرية الشيء الذي أثر بشكل كبير على الوضع الإقتصادي و خنق المبادلات التجارية بين بلدان جنوب الصحراء و المغرب، و قد أقاموا أربعة خيام هناك،كل هذه الأمور تفتح الكثير من التساؤلات بهذا الخصوص لان مثل هذا الأمر قد قامت به مجموعة في وقت سابق بنفس المنطقة و قطعت الطريق لعدة أيام.
2019-04-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي