المغرب في أشغال ملتقى النساء البرلمانيات في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 10:56 مساءً

يشارك المغرب في أشغال ملتقى النساء البرلمانيات في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، هذه الدورة التي تنظمها  وزارة الشؤون الخارجية الكندية وذلك من 3 إلى 7 فبراير 2019 في كل من القاهرة وبيروت ويشارك في أشغالها عشرة نساء قياديات برلمانيات من المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر، لبنان، الكويت، البحرين، الأردن وفلسطين، و يمثل المغرب في هذه الدورة النائبة البرلمانية إبتسام عزاوي عن حزب الأصالة والمعاصرة

و يهدف الملتقى إلى عرض وتبادل تجارب وخبرات دول المشاركة في النهوض بأوضاع المرأة وتقوية قدراتها القيادية وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

كما يضم البرنامج لقاءات وورشات مع وزيرات عربيات ومسؤولات حكوميات وشخصيات سياسية وازنة في الوطن العربي وستتم مناقشة مواضيع مختلفة من قبيل التواصل الإستراتيجي والتواصل الرقمي وقضايا الهجرة والأمن وغيرها.

2019-02-04 2019-02-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي