بحر لمهيريز يلفظ حوت ضخم

آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 5:27 مساءً

أكد مصدر شديد الإطلاع من جماعة بئر كندوز  التي يوجد بها مقر عمالة أوسرد أن سواحل بحر هذه الجماعة قد لفظ حزب ضخم و وذلك حوالي الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء جنوب الجماعة بحوالي 16 كلم بمنطقة تسمى “أدخيلة” و حسب ذات المصدر فإن الحوت الذي لفظه البحر يبلغ طوله حوالي 14 متر كما ان وزنه حسب نفس المصدر يبلغ حوالي 10 أطنان،وقد توجهت إلى عين المكان المصالح الإدارية خصوص الدرك الملكي و من المرجح أن يلتحق بعين المكان أفراد من المعهد   الوطني البحث في للصيد البحري  التابع لجهة الداخلة التي تبعد عن مكان النازلة بحوالي 320 كلم جنوبا،و ذلك من أجل تحديد أسباب وفاة هذا النوع من الأسماك و التي سيتم حرقها بعد المعاينة.

2019-01-09 2019-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي