إيقاف مشتبه فيه بالإرهاب بقرية الصيد بلمهيريز.

آخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 2:25 مساءً

حسب المعلومات الواردة من جماعة بئركندوز حيث يوجد مقر عمالة أوسرد تفيد أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية رفقة عناصر من الدرك الوطني، قد أوقفت أحد الأشخاص بقرية الصيد لمهيريز وذلك على خلفية الإشتباه فيه بإنتمائه لإحدى الجماعات الإرهابية و التي كان يتواصل معها عبر وسائل التواصل الإجتماعي ،هذا فقد تم نقل الموقوف الذي كان قد أقام بهذه القرية مند مدة تجاوزت سنتين، حيث غادرها لجهة لم تعرف قبل أن يعود إليها مرة ثانية لمزاولة مهنته كحلاق حوالي عشرون يوما قبل إعتقاله و نقله إلى الدار البيضاء على ذمة التحقيق معه حسب ذات المصادر، التي أكدت الخبر و الذي إعتبرته خطوة كبيرة في إتجاه تجفيف منابع كل ما من شأنه.مطالبا في نفس الوقت بضرورة مراقبة قرى الصيد التي تنتشر على طول سواحل الجهات الجنوبية.

2019-01-08 2019-01-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

ان موقع الصحراوي يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الصحراوي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان موقع الصحراوي يشجّع قراءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لايسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع الصحراوي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

محمد سالم الشافعي